آيفون 14 وساعات أبل ووتش 8 ترسل عشرات رسائل الطوارئ بسبب عطل عام

Samar
2023-11-05T17:47:26+03:00
تقنية
Samar17 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
آيفون 14 وساعات أبل ووتش 8 ترسل عشرات رسائل الطوارئ بسبب عطل عام

أعلنت شركة آبل الأمريكية، أن هناك مشكلة قد ظهرت على أحدث هواتف آيفون 14، وكذلك شمل الامر ساعات أبل ووتش 8، وهي مرتبطة بإرسال العشرات من الإشعارات الخاصة بالأعطال بشكل خاطئ.

توضحيات من شركة أبل عن الإشعارات الخاطئة

أكدت شركة أبل من خلال التصريحات التي تم نشرها في موقع جي إس إم آرينا، وهي متخصصة في المجال التقني، أن هواتف آيفون وكذلك ساعات ووتش الحديثة، والتي تكون مزودة بتقنيات خاصة بالإشعارات الخطر، في حالة كان المركبة تتعرض للعطل أو الحادث.

في تلك الحالة يعثت بشكل خاطئ أكثر من 71 إخطار بالعطل، أو تلف في أحد مراكز التزلج الأمريكية، وأكد مركز سوميت كاونت بولاية كولورادو الأمريكية، أن الإخطارات الخاصة بالطوارئ، والتي كانت متعددة وكبيرة من هواتف آيفون وكذلك ساعات أبل ووتش، وهو ما جعل الشركة تدرك الخطأ التقني الذي حدث، وكذلك الحوادث الحقيقية.

المركز يؤكد أنه لا يوجد أي حالات طوارئ

كما أكد المركز أن معظم الاتصالات، كانت بناء على نتيجة توقف المتزلجين بشكل مفاجئ عند المنحدرات، ولكن لم يكن سببها وقوع أي حوادث تحتاج إلى رعاية طبية.

كما صرح المدير المؤقت للمركز وهو ترينا دومر، أن تطلب التعامل مع هذه الاتصالات يتطلب قدر هائل للغاية من الموارد، خاطة أنه كان سبب الإرسال هو دوريات تزلج إلى كل اتصال، للتأكد من عدم وجود مشكلة فعلية، وتم الاكتشاف أنه لم هناك أي حالة طوارئ أو حوادث.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.