بالخطأ .. شركة سامسونج تكشف عن موعد انطلاق سلسلة جلاكسي الجديدة

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
تقنية
Samar21 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
بالخطأ .. شركة سامسونج تكشف عن موعد انطلاق سلسلة جلاكسي الجديدة

قامت شركة سامسونج التابعة لكوريا الجنوبية بالكشف عن مصادفة موعدها المقرر من أجل إطلاف هواتفها الجديدة الرائدة من جلاكسي إس 23.

سامسونج تكشف مصادفة عن موعدها لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة

قامت شركة سامسونج بالكشف مصادفة عن تاريخ اطلاقها للسلسلة الجديدة الرائدة من هواتفها الجديدة وذلك جلاكسي إس 23، وتم نشر الإعلان الخاص بها بالخطأ وذلك على كافة المواقع الاجتماعية للتواصل بكل صفحات سامسونج في كولومبيا.

ومن خلال هذا النشر الخاطئ تم الكشف على أن موعد ظهور سلسلة الهواتف الرائدة الخاصة بها جلاكسي إس 23 وذلك في يوم 1 من شهر قراير القادم وذلك وقث ما تم نشره على موقع جي إس إم آرينا وهي المتخصصة في المجال التقني.

موعد إنطلاق سلسلة هواتف جلاكسي إس 23 وعدد الإصدارات المنتظرة من سامسونج

تم النشر عن موعد انطلاق الهواتف الخاصة بسلسة جلاكسي إس 23 وهو يوم 1 من فراير القادم، وعلى الرغم من أن الإعلان تم حذفه بشكل مباشر حاليًا إلان أن مصادر سربت من داخل شركة سامسونج تأكدي حول الموعد الرسم للإعلان عن الإنطلاق والذي أكد الموعد الذي تم تسريبه وهو خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر ان بعض المصادر توقعت أن تكشف شركة سامسونج ثلاثة هواتف بإصدارات مختلفة وهي “جلاكسي إس 23″ و”جلاكسي إس 23 بلس” و”جلاكسي إس 23 ألترا”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.