تريبات جديدة تكشف عن مزايا جبارة لهاتف آيفون الجديد المنتظر

Samar
2023-11-05T17:47:12+03:00
تقنية
Samar14 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
تريبات جديدة تكشف عن مزايا جبارة لهاتف آيفون الجديد المنتظر

تسريبات جديدة تكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بهواتف أبل المنتظرة وهي آيفون 15، وكل الإصدارات الأخرى التي سوف تنطلق من ذات الفئة، والتي ينتظرها عدد كبير من محبي إستخدام هواتف آبل.

تسريبات جديدة من داخل شركة أبل الأمريكية

وبحسب ما تم نقله عبر موقع  MacRumors، قال المحلل في “هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز”، جيف بو: “آيفون 15 برو” و”برو ماكس”، سيأتيان بهيكل تيتانيوم يدمج أزرارًا صلبة، ومعالج “سنابدراغون إكس 70″، وذاكرة وصول عشوائي تتراوح بين 6 إلى 8 غيغابايت، فضلاً عن منفذ “يو إس بي” من النوع “سي”.

تفاصيل آيفون 15 وآيفون 15 بلس حسب التسريبات

أما بخصوص التفاصيل عن التسريبات التي تم نشرها من شركة أبل الأمريكية أن هواتف آيفون 15 وآيفون15 بلس، فإن التطور والترقية الأهم ستكون في الكاميرا الأساسية والتي ستكون بدقة تصل إلى 48 ميغابكسل.

وسوف يندمج الهاتف تكنولوجيا جديدة منها مستشعر تصوير ثلاثي متطور من أجل الحصول على تصوير احترافي، وهي ميزة متطورة وقوية للغاية وذلك لأن تكلفة مقارنة لمستشعرات 12 ميغابكسل والتي كانت تستخدمها أبل.

وتشمل التحديثات في “آيفون 15” و”آيفون 15 بلس”، اعتماد منفذ “يو إس بي” من النوع “سي”، وفقما نقل موقع مجلة “فوربس”، وذلك على حسب ما تم نشره في بعض المواقع عن التسريبات من داخل شركة أبل، ومن المنتظر أن تنشر الشركة كل التفاصيل قريبًا مع الإعلان بموعد إنطلاق الإصدارات الجديدة في الأسواق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.