مميزات تحديث “آي أو إس 16.2” وخدمات مميزة

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
تقنية
Samar30 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
مميزات تحديث “آي أو إس 16.2” وخدمات مميزة

قامت شركة أبل بإصدار تحديث جديد خاص بنظام تشغيل  “آي أو إس” على هواتف “آيفون” و”آيباد أو إس” على حواسيب “آيباد”؛ ومن خلال يقدم المزيد من المميزات والخدمات التي تساعد المستخدمين.

تحديثات شركة أبل لمزيد من المميزات والخدمات

على حسب ما تم نشره في موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، توضيحات شركة أبل حول نظام المتحدث،وهو  نظام “آي أو إس 16.2” و”آيباد أو إس 16.2″،الذي أثبت أنه  يعالج  عددًا من الثغرات الأمنية والتقنية.

أنه يوفر من خلال هذا التحديث تطبيق جديد خاصة بشركة أبل ويطلق عليه اسم فري فورم، والذب تم تصحيحه من أجل  “العصف الذهني الإبداعي والتعاون”؛ يمكن من خلاله تنظيم المحتوى والعمل على تخطيطه بشكل مرئ وذلك من خلال لوحة مرنة، تحتوي على عدد كبير من الاختيارات الخاصة بالمشاركة والتعاون.

تطبيق جديد من شركة أبل يضم إلى التحديثات

ومن خلال هذا التطبيق يمكن إضافة مجموعة كبيرة من الملفات، والعمل على معاينتها بشكل صحيح ومضمون من دون مغادرة لوحة التحكم، حيث يتم تخزين اللوحات التي تحتوي على الشكل الحر في آي كلاود، ومزامنتها من خلال الأجهزة.

بجانب كافة المميزات السابقة أطلقت شركة أبل على خدمة جديدة وهي أبل ميوزيك سينج، والتي يمكن أن يطلق عليها اسم الكاريوكي، فهو مدمج مع الإصدارات والتحديثات الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.