تويتر تدرس منع بعض التطبيقات من الظهور على منصتها

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
تقنية
Samar4 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
تويتر تدرس منع بعض التطبيقات من الظهور على منصتها

أعلن بعض التقارير الإخبارية العالمية ، والتي تصرح أن منصة التدوين المصغرة تويتر، تدرس منع تطبيقات مثل تويت بولت وغيرها من الظهور على منصتها بالنسبة المستخدمين.

تويتر تدرس إصدار تحديث جديد

كشفت بعض التقارير الإخبارية التي تم نشرها عبر منصات عالمية أن منصة التدوين المصغرة تويتر، تدرس منع الطرف الثالث “بعض التطبيقات” مثل تطبيقات الخاصة بتويت بولت، وذلك من الوصول إلى واجهة منصتها والظهور عليها.

تويتر ترغب في منع الطرف الثالث من الوصول إلى وجهتها

نشرت عدد من التقارير وذك عبر موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني، أن التطبيقات التي يطلق عليها الطرق الثالث، سوف  سيتم منعها من الوصول إلى واجهة البمرجة الخاصة بمنصة توين المصغرة الخاصة بتويتر.

و تم توضيح ذلك من خلال بعض المصادر الداخلية الخاصة بتويتر، وذلك بعد أن قامت الجهات المسؤولة بعمل محادثات داخلية وذلك عبر تطبيق سليك، وذلك عن التوقيت المناسب لمنع هذه التطبيقات مثل تويت بولت وتويتريفك.

وقد أكد عدد من العاملين من داخل منصة تدوين المصغرة تويتر، أن عملية خظر تلك التطبيقات التي يتم وصفهم بالطرف الثالث، ان الأمر فقد أصبح مسألة وقت، ويمكن في أي وقت اعتماد تلك التقنية الحديثة من منصة تويتر أو في خلال عدد قليل من الأيام المقبلة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.