خدمة جديدة من الواتساب لكل مستخدميه

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
تقنية
Samar16 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
خدمة جديدة من الواتساب لكل مستخدميه

على الرغم من أن تلك الميزة لجديدة للواتساب مفيدة، إلا أن العديد من شبكات التواصل الاجتماعي تستخدمها منذ فترة كبيرة للغاية حيث نشر موقع “WabetaInfo” وهو المتخصص في المجال التقني، والمهتم بكافة تحدثيات وأخبار الواتساب، أن التطبيق أطلق ميزة الرسال المثبتة في النسخة التجريبية له “بيتا”.

خدمة جديدة لكل مستخدمي تويتر

هذه الخدمة الجديدة وهي تثبيت الرسائل يمكن للمستخدمين إيجاد الرسائل المهمة في الدردشات، وفي حالة قام أحد الأشخاص بتثبيت رسالة معينة في ال\ر\سة مع مستخدم آخر أو حتى داخل محادثة جماعية، كان المستخدم الآخر يستعمل نسهة قديمة من تويتر، فإنه لن يرى الرسالة المثبتة.

ولكن سوف يظهر له عوضًا عن ذلك رسال تقول له أن أحد الأشخاص قام بتثبيت رسالة هنا .. يرجى تحديث الواتساب في أقرب وقت، كما تساعد الخدمة الجديدة وفق ما تم الإعلان عنه عبر سكاي نيوز العربية، أنها مفيدة في التنظيم في المجموعات التي من الصعب الوصول فيها إلى الرسائل أو تتبعها خاصة إذا كان عدد المشتركين فيها كبير للغاية.

أهمية هذه التقنية الجديدة في الواتساب

يمكن من خلال تقبيت الرسائل أن تكون هذه الرسالة عبارة عن تنبيه مهم لكل الأعضاء الموجودين في المجموعة، أو أنه المشرفون يريدون أن تبقى تلك الرسالة لمدة طويلة، بحيث لا تختفي تحت جبل الرسائل المتراكم من قبل المستخدمين، وكما أن الخدمة الجديدة سوف تبدأ في التنفيذ في التحديث الجديد للنطبيق.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.