جوجل تعلن عن بدأ مؤتمر البحث والخرائط الخاص بها 8 فبراير

Samar
2023-02-06T01:01:09+03:00
تقنية
Samar5 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 1:01 صباحًا
جوجل تعلن عن بدأ مؤتمر البحث والخرائط الخاص بها 8 فبراير

قامت شركة جوجل الأمريكية بإعلان حول اجتماعها الحديث المباشر والذي سيحمل عنوان “Live from Paris، وسوف يتم مناقشة فيه الخرائط والبحث، وكذلك قررت جوجل أن يتم بث هذا الحدث على منصة اليوتيوب، وذلك في يوم 8 من الشهر الجاري فبراير.

تفاصيل الحدث الخاص بشركة جوجل

ووفق الوصف الذي صرحت به شركة جوجل أنها تعيد التفكير في خطوات البحث الخاصة بالأشخاص وكذلك المعلومات والاستكشاف وطرق التفاعل معها، من اجل ان تصبح طبيعية وبديهية لكثير من الأشخاص أكثر من اي وقت مضى من أجل تحديد بدقة ما يبحث عنه المستخدم.

يمكن من خلال هذا الحدث أن يتم الكشف بواسطة جوجل عن الخطط الجديدة المنافسة لمشروع “ChatGPT” الحديث، وهو الامر الذي ترددت فيه عدد من الشائعات حول جوجل حيث تنوي الكشف عنه في الحدث السنوي في شهر مايو.

تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة جوجل والفابيت

وعلى صعيد آخر أطلق الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet و Google وهو ساندار بيتشاي، وقام بالكشف عن مخططاته الخاصة بالشركة الخاصة لنظام الدردشة ai، ومن المؤكد في الوقت ذاته أن تلك الخطط هي موضع التنفيذ لبعض الوقت.

وصرح أنه سيجعل هذه النماذج اللغوية ستكون متاحة بدءًا من LaMDA، حتى يستطيع الأشخاص التواصل معهم مباشر وذلك خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة، مع العلم أنه سوف يتم توفير عدد من التقنيات الخاصة بالذكاء الاصطناعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.