تطبيق للذكاء الاصطناعي أثار الحجل يضاف إلى متصفح أوبرا

Samar
2023-11-05T17:46:45+03:00
تقنية
Samar1 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
تطبيق للذكاء الاصطناعي أثار الحجل يضاف إلى متصفح أوبرا

قام متصفح أوبرا بالإعلان عبر الإنترنت اضافته لصفحاته وكذلك ملخصات المقالات تطبيقًا للذكاء الاصطناعي والذي قد أثار جدل كبير للغاية في وقت متأخر.

تفاصيل اضافات متصفح أوبرا

وأوضحت أوبراوذلك من خلال المنشور الذي قد أطلق عب رموقع إنغادجيت المتخصص في المجال التقني، حيث أنها أضافة لصفحة الويب وكذلك ملخصات المقالات تطبيق تشات جي بي تي.

وهو من ضمن مخططتاها من أج لدمج قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية في متصحف الويب الخاص بالمستخدم، كما أنه سوف يتم وضع تقنية تطبيق تشات جي بي تي، على شكل رمز جديد.

تقنية تشات جي بي تي و متصفح أوبرا وطريقة إعلانه

ومن المقرر أن يظهر هذا الرمز الجديد في اليسار على شكل شريط للعناوين، وعند النقر عليه سوف يتم فتح شريط آخر جانبي، ومن خلاله يوفر ملخص على شكل نقط من أجل الإجابارات التي تخلص تشات جي بي تي.

وقد صرح جان ستانديل وهو نائب رئيس التسويق والاتصالات في أوبرا، أنه من المقرر أن يتم توقير تقنية جديدة في القريب العاجل جدا وذلك لكل المستخدمين، وكذلك نعمل في الوقت الحالي على دعم كافة المميزات الأخرى التي تدخل في مجال الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال المتصفح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.