تيك توك يعلن اعتماده على استراتيجية جديدة من أجل زيادة الأرباح

Samar
2023-11-05T17:46:45+03:00
تقنية
Samar26 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
تيك توك يعلن اعتماده على استراتيجية جديدة من أجل زيادة الأرباح

قامت بعض التقارير الصحفية العالمية بالكشف عن تطبيق الفيديوهات القصيرة ويعتبر الأشهر حول العالم وهو تيك توك، ينوي اعتماد استراتيجية جديدة من شأنها زيادة الأرباح والتي تجعله قادرة على المنافسة بشراسة والإبقاء على كافة المبدعين ومنشئي المحتوى.

تيك توك يعتمد على استراتيجية جديدة

كما أوضحت بعض المصادر من داخل تيك توك وذلك عبر موقع إنغادجيت والمتخصصة في المجال التقني، أنها تنوي اتباع عدد من التعليمات الجديدة والذي يمكنها زيادة أرباح المبدعين ومنشئي المحتور الخاصة بالصور اكبر من مقاطعة.

كما تعمل الاستراتيجية الجديدة التي سوف يعتمدها تيك توك على حظر الاستراك غير الدفوع، والتي تسمح لكافة المبدعين بتحصيل حوالي 1 دولار أو أي سعر من اختيارهم من أجل وصول إلى مقاطع فيديو معينة، وذلك من خلال تقنية جديدة تجعل الأرباح تذهب بشكل مباشر إلى الحسابات الخاصة بهم.

تفاصيل التحديثات الجديدة في تيك توك

كما يدرس القائمة على شركة تيك توك بعض من التجديدات الخاصة بصندوق كرييتور الخاص به، بعد شكاوي بعض المبدعين عن انفاض القدر الخاص بالمدفوعات.

من أجل تقديم مكافآت أكبر لمنشئي المحتوى من أجل ضمان عدم هجرتهم من أجل التطبيقات المنافسة مثل “رييلز” من “ميتا”، و”شورتس” من “يوتيوب”.

 

ومن المتوقع أن يتم إصدار هذه التعدلات الخاصة بتطبيق تيك توك للفيديوهات الصغيرة في وقت لاحق من شهر مارس المقبل لهذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.