أبل تأمل اصدار هواتف الجيل الخامس هذا العام

ريم بركات
2023-11-05T18:21:19+03:00
تقنية
ريم بركات17 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
أبل تأمل اصدار هواتف الجيل الخامس هذا العام

تقوم شركة آبل وفقاً لتقارير صحفية بضغط الموردين وذلك لإسراع عملية انتاج جيل ايفون المنتظر الذي يدعم الجيل الخامس ويعود ذلك بسبب التعطيلات التي واجهت انتاجات الشركة بسبب تعطيل الأعمال وتقليل العمالة بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة لتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد مما اخر الجدول الزمني لإنتاج أحدث الأجهزة المنتظرة من شركة ابل. 

اصدارات ايفون لدعم الجيل الخامس 

ينتظر أن تقدم شركة أبل هاتف جديد بثلاث أحجام مختلفة ومتنوعة ما بين 5.4 انش و 6.1 انش و 6.7 انش ولكن تأخر إصدارها من شهر ونصف إلى شهرين مما جعل الشركة تقوم بالضغط علي الموردين .

 

وتراهن الشركة على قدرتها على التفوق على منافسيها في الأسواق مثل سامسونج وهواوي .

يذكر أن سبب هذا التأخير يعود إلى إغلاق مصانع آيفون خلال ذروة تفشي فيروس كورونا في شهر مارس الماضي وذكرت التقارير الصحفية أنه عاد موظفي الشركة الى العمل الشهر الماضي في محاولة لإنجاز ما يمكن انجازه وتشير التقارير أن قد تتأخر الاصدارات الجديدة حتى العام الجديد 2021 ويعد هذا هو السيناريو الأسوأ وتتطلع الشركة إلى إنجاز العمل وتعويض التأخير بعمل ساعات اضافية لكي تستطيع إنتاجه في أكتوبر القادم. 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.