جوجل ترفع سعر الاشتراك في خدمة YouTube TV

ريم بركات
2023-11-05T18:21:39+03:00
تقنية
ريم بركات17 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
جوجل ترفع سعر الاشتراك في خدمة YouTube TV

أعلنت شركة جوجل عن قيامها برفع كلفة الاشتراك الخاص بخدمة YouTube TV بنسبة تصل إلى 30% وذلك ليصبح الاشتراك الشهري في الخدمة 64.99 دولار أمريكي بدلاً من 50 دولار وأوضحت الشركة أن رفع سعر الاشتراك يرجع إلى زيادة تكلفة المحتوي بشكل كبير .

وجاء ذلك الارتفاع في سعر الاشتراك بسبب تزايد الطلب بشكل كبير على خدمة YouTube TV بسبب غلق دور السينمات والمحافل الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا فأصبح اليوتيوب من أهم المنصات الترفيهية التي يتمتع بها الجميع. 

ارتفاع سعر الاشتراك في خدمة YouTube TV

أطلقت خدمة YouTube TV في عام 2017 وتم الإعلان عن اشتراكها الذي حدد في ذلك الوقت بمقدار 35 دولاراً ليرتفع تدريجيا،ً حتى يصل لهذا السعر اليوم. 

تقدم خدمة YouTube TV  العديد من المنصات العالمية مثل (Turner)،  (TBS) و (TNT) و (CNN) و (Adult Swim) و (Cartoon Network) و (truTV) و (Turner Classic Movies) وأضافت تخيراً في عام 2019 خدمة شيكات Discovery .

وصرحت شركة يوتيوب على ارتفاع الأسعار قائلة ” إن ارتفاع الأسعار يعكس القيمة الكاملة لخدمة (YouTube TV)، من اتساع نطاق المحتوى إلى الميزات التي غيّرت طريقة مشاهدتك للتلفاز المباشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.