فيسبوك تنهي تطبيق Lasso المنافس لتطبيق tiktok واضافة ميزة جديدة الى تطبيق انستجرام

ريم بركات
2023-11-05T18:20:43+03:00
تقنية
ريم بركات3 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
فيسبوك تنهي تطبيق Lasso المنافس لتطبيق tiktok واضافة ميزة جديدة الى تطبيق انستجرام

قامت شركة فيسبوك بالأمس إنهاء تطبيقي Hobbi  الذي أطلق في شهر فبراير الماضي بالإضافة إلى تطبيق Lasso الذي أطلق منذ عام ونصف لينافس تطبيق تيك توك حيث يتخصص التطبيق في نشر مقاطع فيديو قصيرة تصل إلى 15 ثانية مع خلفية صوتية حيث صرحا إدارة الفيسبوك عن قيامها رسمياً بإنهاء التطبيقية بداية من العاشر من يوليو 2020 وصرح المتحدث الرسمي باسم الفيسبوك قائلاً ” نضع رهانات متعددة على عائلة التطبيقات التابعة لنا لاختبار وتعلم كيف يريد الناس التعبير عن أنفسهم كان أحد هذه الاختبارات هو (لاسو) الذي قررنا إيقافه وإزالته من جميع متاجر التطبيقات في 10  يوليو الجاري و نشكر كل من شاركنا إبداعاتهم وملاحظاتهم، التي سوف نتطلع إلى تضمينها في تجارب الفيديو الأخرى” .

زالة تطبيق  LASSO 

أطلق تطبيق LASSO في كولومبيا وتشيلي والأرجنتين وبيرو وبنما والمكسيك والولايات المتحدة والسلفادور وكوستاريكا وأوروجواي وقام أكثر من عشرة مليون شخص بتنزيل التطبيق على هواتفهم .

وقامت شركة الفيس بوك بإضافة ميزة Reels إلى تطبيق إنستجرام المملوك لها التي سوف تتيح تسجيل مقاطع الفيديو مع خلفيات صوتية وتم إطلاق تلك الخدمة في البرازيل منذ شهر نوفمبر الماضي وأطلقت في فرنسا وألمانيا في نهاية الشهر الماضي. 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.