خمس مميزات تجعل تيليجرام يتفوق علي الواتساب

ريم بركات
2023-11-05T18:21:12+03:00
تقنية
ريم بركات18 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
خمس مميزات تجعل تيليجرام يتفوق علي الواتساب

يتصدر تطبيق واتس اب أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخداماًً حول العالم ولكن ظهر تطبيق تليجرام لينافس. خلال السنوات الماضية بشدة حيث أصبح عدد مستخدمي تطبيق تيليجرام خلال الشهر، الواحد أكثر من 400 ألف مستخدم مما جعل الكثيرون يقومون بالمقارنة بين التطبيقية خاصة بعد تطور تيليجرام وانتشاره خلال الفترة الماضية ونطرح خلال هذا المقال خمس مميزات في تطبيق تليجرام غير متواجده علي واتساب مما يجعله اكثر تميزاً .

خمس ميزات تيليجرام تجعله يتفوق على الواتساب 

من اهم المميزات التي يتميز بها تطبيق تيليجرام هو امكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها وتتاح هذه الخدمة لمدة 48 ساعة من بعد ارسال الرسالة وذلك بالضغط مطولاً على الرسالة واختيار أيقونة القلم التي ترمز إلى التعديل. 

ثاني ميزة يتميز بها تطبيق تليجرام هي الارسال بدون صوت حيث تستطيع ارسال رساله لاي شخص دون احداث صوت وذلك عن طريق الضغط مطولاً على كلمة ارسال واختيار الارسال بدون صوت. 

ثالث ميزة هي الإشعارات الذكية حيث يستطيع المستخدم كتم الصوت لاي مجموعة ولكن سوف تصل اليه الاشعارات في حالة الإشارة عليه او قيام احد، بالرد، على الاشارة اليه. 

رابع ميزة هي وضع أذونات في المجموعات لمنع أعضاء المجموعة من اضافة محتوي معين إلى المجموعة أو منع بعض الاشخاص من المراسة. 

خامس ميزة والاخيرة هو وجود المحادثات السرية التي تدمر ذاتياً عند الطرفين بمجرد قيام الطرف الآخر بقراءتها. 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.