تيك توك يختبر تقنية حديثة

Rema
2023-11-05T18:20:50+03:00
تقنية
Rema10 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
تيك توك يختبر تقنية حديثة
تيك توك

أوضحت بعض التقارير عن قيام تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك باختبار بعض التقنية الحديثة، والتي من المتوقع أن لا ترضي مستخدمي التطبيق، الين أصبحوا في تزايد مستمر للغاية مع السماح للمستخدمين بطرح الكثير من الفيديوهات التي يكثرها الطابع الكوميدي.

تيك توك تختبر تقنية حديثة

أوضح بعض مواقع التقنية أن تطبيق الفيديوهات القصير يقوم الفترة الحالية باختبار تقنية لم يعجبني الفيديو، الأمر الذي قد لايرضي مستخدمي التطبيق، ويبحث التطبيق بإضافة هذا الزر لمنح المستخدمين التحكم الأكثر فيما يشاهدونه عبر التطبيق من مختلف الفيديوهات التي تتزايد بكثرة.

رسميًا ، لم تقدم إدارة “Tik Tok” العديد من التفاصيل حول كيفية عمل هذه الميزة ، لكن لقطات الشاشة المسربة تظهر أنها ستأتي على شكل إبهام لأسفل بجوار القلب في قسم التعليقات في مقاطع الفيديو.

لكن المصادر أكدت على أن “تيك توك” لن يعرض عدد الإعجابات لهذا المقطع ، لأنه لا ينشر مشاعر سلبية في مجتمعه ، لكن هذه الأيقونة ستؤثر على خوارزميات التطبيق ، مما سيؤدي إلى انتشاره أكثر من غير ذلك.

هذا مع الاستمرار في تقديم مختلف الخدمات التي تقدم لمستخدمي التطبيق من مختلف الدول، وعمل الجهات المسئولة على التطوير الدائم للتطبيق، للاستمرار في حصد المزيد من المتابعين وهو ما تسعى إليه الشركة المالكة الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.