منة شلبي تقع في غرام محمد هنيدي

nahla
2023-11-05T18:21:19+03:00
فن ومشاهير
nahla23 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
منة شلبي تقع في غرام محمد هنيدي
النمس والإنس

على الرغم من سرعة انتشار فيروس كورونا وما يسببه من خوف في الشارع المصري إلا أن أسرة فيلم “النمس والأنس” تواصل تصوير بعض المشاهد الداخلية في ستوديو شريف عرفة، ومن المتوقع أن يتم الاستمرار في التصوير لمدة تصل إلى 10 أيام باستخدام نفس الديكور، وكان فيرس كورونا قد أثر على متابعة تصوير الكثير من الأفلام والمسلسلات، كما أنه يؤثر على عمل دور السينمات التي تعرض بعض الأفلام التي تم تصويرها خلال هذه الفترة.

ويحاول فريق عمل النمس والأنس أخذ حذرهم وإتباع جميع الاجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد أثناء التصوير حتى لا يتأذى أي أحد بفيروس كورونا، ويعود الفنان محمد هنيدي إلى السينما بهذا الفيلم بعدما غاب حوالي ثلاثة أعوام.

قصة فيلم “النمس والأنس”

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين شخصين ولكن يحاول شخص آخر إيقاف وإفساد هذه العلاقة، ومن المتوقع أن تسير الأحداث باستخدام بعض مشاهد الفلاش باك لفترة الخمسينيات، ويشارك في بطولة “النمس والأنس” إلى جانب محمد هنيدي، ومنه شلبي، صابرين، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعمرو عبد الجليل، إلى جانب بعض النجوم الآخرين.

ويعتبر فيلم عنترة ابن شداد هو آخر أفلام النجم محمد هنيدي السينمائية وتدور أحداث الفيلم بطابع كوميدي، وشارك في بطولته مظهر أبو النجا، باسم سمرة، هالة فاخر، ضياء عبد الخالق، ودرة إلى جانب العديد من النجوم، والفيلم من إخراج شريف إسماعيل وسيناريو أيمن بهجت قمر.

ويعد مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” هو آخر أعمال النجمة منه شلبي في الدراما التليفزيونية، ودارت أحداثه حول الغموض والإثارة حيث تتغير حياة فتاة بعدما وقعت في غرام كاتب معروف إلى فتاة متزوجة من رجل غريب وقاتلة محترفة، ويشارك في بطولة المسلسل النجم آسر ياسين، عبد العزيز مخيون، سوسن بدر، وعارفة عبد الرسول، ومي الغيطي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.