اجتماع ونقاشات بين اللجنة الأذربيجاتية والمملكة توضح بنود الاشتراك الاستثماري بينهما

Samar
2023-11-05T17:47:33+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar10 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
اجتماع ونقاشات بين اللجنة الأذربيجاتية والمملكة توضح بنود الاشتراك الاستثماري بينهما

أجري اليوم الاجتماع السابع وذلك من ضمن لجنة الأذريبجانية السعودية، وهي لجنة مشتركة ما بين الالمملكة العربية السعودية و الأذربيجانية باكو، وذلك برئاسة وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، وكذلك وزير المالية الأذربيجاني سمير شريفوف، ويكون الأمر مشترك مابين عدد من ممثلي القطاعين الحكومي وكذلك الخاص ما بين البلدين.

اجتماع مشترك ما بين الأذربيجان والمملكة

وقد أكد وزير الاستثمار وذلك من خلال كلمة قد ألقاها وقت الافتتاح، وقد عبر من خلال كلماته ضرورة التوحيد والتعزيز بين البلدين وكذلك الجهود المشتركة، والمساهمة في الدعم وذلك من أجل التنمية والاستثمارات بين البلدين،  وأن الدور المهم التي تقدمه اللجنة مهم للغاية فقد وصفها بأنها أحدى الممكنات الرئيسين من أجل تحديد مجالات التعاون بين البلدين.

والاجتماع القائم الخاص باللجنة قد شهد نقاش مفتوح، من أجل النقاش في عدد مختلف من الموضوعات التي تساعد على تعزيز العلاقاتالثنائية بين البدين، وذلك في الختام قد تم توقيع محضر الاجتماع السابع وذلك للجنة التي تحتوي على ما تم الاتفاق عليه وكذلك البنود وبرامج الخاصة بالعمل المشترك.

العروض المثمرة تسلط الضوء على الاستثمارات بين البلدين

ومن جانب آخر تم اجتماع منتدى بين البلدين المملكة والأذربيجان، وقد تم تقديم من خلاله عدد متنوع من العروض المثمرة والتي استطاعت أن تسلط الأضواء على الاستثمارات بين البلدين، وكلك الفرص الخاصة بالإشتراك المتاح، بالإضافة إلى ما تم الاتفاق عليه خلال الجلسات الخاصة بالنقاش والاجتماعات الثنائية بين الشركات الخاصة بالبلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.