نصف مليون ريال قيمة جائزة العاملين من الشباب في الدورة الأولى لها

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar15 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
نصف مليون ريال قيمة جائزة العاملين من الشباب في الدورة الأولى لها

قامت جائزة العاملين مع الشباب وذلك اليوم بتنظيم مؤتمر صحفي من أجل التعريف بالجائزة والعمل على توضيح أهدافها، جيث قامت بتدشين الجائزة منذ العام الماضي، وذلك من خلال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك من خلال المندس أحمد بن سليمان الراجحي في منتدى العاملين في الشباب.

أهداف جائزة العاملين مع الشباب من خلال المؤتمر الصحفي

كما وضح رئيس مجلس أمناء الجائزة علي بن سليمان الراجحي، أن الجائزة هدفها الأساسي هي تحفيز كل العاملين من الشباب وكذلك العمل على توغير إطار تنافسي محكم من أجل إستهداف الجهات وكذلك المبادرات والأفراد الخاصة للتحفيز وكذلك العمل على رفع كل المساهمات في التنمية من فئة الشباب.

وانطلقت الجائزة هذا العام في دورتها الأولى وذلك من خلال دعم من مؤسسة الراجحي الإنسانية وكذلك مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية ومؤسسة صالح كامل الإنسانية وأوقاف علي الضويان، ويشمل الأمر مبادرات الهدف ورائها هو رفع التنفس في سوق العمل بين الشباب.

قيمة الجائزة في المسابقة العاملين من الشباب لتنشيط سوق العمل من فئة الشباب

وبلغت قيمة الجوائر قيمة 500 ألف ريال، وأكد الراجحي أن الجائزة تحتوي على ثلاثة مسارات رئيسية وهي عبارة عن الكيانات وكذلك المبادرات والأفراد، وهي تهدف إلى الدورة الخاص بمسار الكيانات فقط، وكذلك يشمل الأمر الجمعيات الأهلية العاملة مع الشباب، وحضر المؤتمر عدد كبير من الإعلاميين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.