محافظ جدة يدشن سوق 7 نيابة عن الأمير خالد الفيصل وذلك بحي الجامعة

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar2 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
محافظ جدة يدشن سوق 7 نيابة عن الأمير خالد الفيصل وذلك بحي الجامعة

دشن محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي المرحلة الأولى لمشروع سوق 7 التجاري في حي الجامعة في جدة وذلك نيابة عن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك ضمن المشروع في المرحلة الأولى وافتتاح عدد من المعارض في منظقتي المنزل والإلكترونيات، وذلك من أصل سبعة مناطق.

تفاصيل الخدمات في سوق 7

أما عن التفاصيل المتوفرة في سوق 7 وهي عدد من الأنشطة الموزعة على سبع مناطق مختلفة ورئيسية منها جملة المواد الغذائية، والمفروشات والأجهزة المنزلية والإلكترونية والأزياء وسوق للذهب وسوق تراثي يحمل عبق الماضي، كما يحتوي سوق 7 على أكبر مجمع خاص بالمقاه وكذلك عدد متنوع من المطاعم.

بجانب كل تلك الخدمات هناك أماكن خاصة بالترفيه، ومنطقة كاملة للسينما في مدينة جدة وعلى مساحة كبيرة والتي تقدر ب 50 ألف متر مربع، بجانب عدد من الأنشطة الكثير التكيميلي مثل وجود عدد من الفنادق العيادات الصحية ومكاتب خاصة بالتجارة.

مساحة سوق 7 لتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالأسر والفرد

وكذلك تم العمل على توفير الكثير من الأنشطة المتنوعة مثل منطقتي السيارات وكذلك مواد البناء ولكن بطريقة عصرية وجديدة من أجل تلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالفرد والأسرة.

ويقام “سوق 7” على مساحة تقدّر بـ700 ألف متر مربع، ويوجد به أكثر من 4000 متجر موزعاً على 114 مبنى، يهدف إلى خلق فرص وظيفية لشباب وشابات الوطن للإسهام في مسيرة الاقتصاد السعودي نحو رؤية واعدة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.