مبادرة هدف .. تطلق دعوة للمنشآت والقطاع الخاص للتسجيل في ملتقى حائل

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar15 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
مبادرة هدف .. تطلق دعوة للمنشآت والقطاع الخاص للتسجيل في ملتقى حائل

قام صندوق التنمية الخاص بالموارد البشرية “هدف” بإطلاق دعوة إلى مبادرة “هدف” من أجل تسجيل كافة الاحتياجات من الكفاءات الوطنية من قبل كافة المنشآت والقطاع الخاص الراغبة بالمشاركة في ملتقى لقاءات حائل 2023، حيث يمكن التقديم من خلال الرابط الرسمي الإلكتروني.

خطوات التسجيل من خلال الرابط للمنشآت

أما عن خطوات التسجيل الخاصة بالمنشآت فهي عن طريق الدخول على الرابط من ثم التسجيل بالدخول على حساب المنشآت من قم الضغطعلى كلمة برامجنا وهي تظهر على الصفحة الخاصة بطاقات، وأخيرًا الضغط على أيقونة لقاءات.

أما عن الفعاليات الخاصة بـ”هدف” الخاصة بالملتقى لقاءات حائل 2023، وذلك بالتعاون مع منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وكذلك الشركاء من القطاع الخاص، وذلك في مركز الروشن الخاص بالمؤتمرات وذلك خلال فترة 8 و 9 من فبراير، والهدف منها هو الاستثمار ولكن في رأس المال البشري.

وكذلك العمل على رفع مهارات وقدرات الخاصة بالكوارد الوطنية ودعم التدريبات والتأهيلها من أجل الالتحارق والنمو في سوق العمل.

أهداف الملتقى القائم بمشاركة الجهات الحكومية والخاصة

والهدف من الملتقى الذي يخظى بمشاركة عدد متنوع من الجهات الحكومية وكذلك الخاصة، ومجموعة متنوعة من المختصين والمهتمين في تنمية الموارد البشرية، وكذلك مسؤولي القطاعات الحكومية الخاصة بسوق العمل، من أجل التعريف الخاصة بالرامج والمبادرات المتاحة والتي تساعد عملاء الصندوق.

ويستهدف الملتقى منشآت القطـاع الخـاص، والباحثين والباحثات عن عمل، وطـلاب المرحلة الثانوية فما فوق، وموظفي وموظفات القطاع الخاص، ورواد ورائدات الأعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.