لمدة عشرة سنوات .. سار توقع عقد لنقل الحجر الجيري

Samar
2023-02-06T00:44:06+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar5 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 12:44 صباحًا
لمدة عشرة سنوات .. سار توقع عقد لنقل الحجر الجيري

قامت الخطوط الحديدية السعودية “سار” بإعلان توقيعها عقد مع أحد الشركات الوطنية والمتخصصة في تصنيع الجير وكل مشتقاته في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل نقل هام الحجر الجيري وكذلك البحص من خلال شبكة الخطوط الحديدية، وذلك من محافظة الخرج حتى محافظة بقيق ضمن معدل سنوي يصل إلى 850.000 طن تقريبا.

اهداف التعاقد بين الشركتين

وأطلق الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الحديدية السعودية والتي يحمل اسم “سار” وهو الدكتور بشار بن خالد المالك بيان يوضح أهمية التعاقد مع الشركات، لأن ذلك يبين مدى جدية وألتزام “سار” من أجل الاستراتيجية التي تعمل على دعم المنتج الوطني، والعمل على ريادته سواء إقليميًا أو دولياً.

ويظهر ذلك من خلال توفير عدد من الحلول وكذلك الإختيارات الخاصة بالنقل، مثل الصناعات المتقدمة في المملكة العربية السعودية، وكل ذلك يأتي بناء على حرص “ساء” على تقديم الجعم الصناعي الوطني.

الالتزام بتحقيق الأهداف السترايتيجة هو الهدف الوطني للنقل

أوضح المالك وأكمل باقي تصريحاته وقال أنه منطلق الالتزام من أجل تحقيق كافة الاهداف الاستراتيجية الوطنية من أجل النقل وتقديم كافة الخدمات اللوجستية.

تعمل “سار” من أجل تقديم الدعم الكامل مع القطاع الصناعي من خلال تعزيز كافة السلاسل الخاصة بالإمداد الأمر الذي يساهم في تحقيق الربط الأمثل من أجل الوصول الأسرع لكافة منتجاتنا الوطنية على الصعيدين المحلي والعالمي.

وأوضح أن هذا الدور يساعد في رفع درجة تصنيف المملكة على المؤشر الخاص بالأداء اللوجستي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.