الموارد البشرية تطلق تصريح حول حقيقة ما يتم تداوله من ممارسات تخالف التنظيم الموحد لبيئة العمل

Samar
2023-11-05T17:46:45+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar30 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
الموارد البشرية تطلق تصريح حول حقيقة ما يتم تداوله من ممارسات تخالف التنظيم الموحد لبيئة العمل

صرح سعد آل حماد وهو المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ورد على ما تم ورده من قبل وسائل التواصل الاجتماعي حول امرأة تشتكي من إلزام بعض المنشآت العاملين لديها بممارسات تخالف التنظيم الموحد البيئة العمل.

وزارة الموارد البشرية تصرح حول الفيديو المتداول

وقال أننا نوضح أن فرق الرقابة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد بدأ بمتابعة البلاع على المنشأة التي تم فيها التصوير في محافظة الخبر، واتضح أن المرأة التي تم الحديث عنها في المقطع المنشورة ليس عاملة في الأصل.

وبشكل تفصيلي قال آل حماد أن ما دار حول السيدة لم ينطبق عليها في الأساس أنما جاء بناء على رؤية فردية، وأكل أن المقطع المتداول متقطع من سياق الحديث من الفيديو الأصلي.

الوزارة تتابع لكافة المنشآت واصحاب العمل

وأضاف أن الوزارة تؤكد متابعتها التامة والمستمرة لكافة المنشآت وأصحاب العمل وذلك من أجل تطبيق كافة التنظيمات الموحدة على بيئة العمل، مع عدم وجود أي أمتيازات في المعاملة، وأنها ستوقع كافة العقوبات المقررة بناء على نظام حق تثبيت مخالفات للأحكام النظامية.

وتابع تصريحاته حول المقطع الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعية وقال ” أنه لناء عليه تدعو كافة الوزاراة كل المواطنين إلى الإبلاغ عن أي نوع من أنواع المالفات التي يتم رصدها من خلال تطبيقها الإلكتروني.

ويجب تفادي النشر مثل هذه المقاطع التي تدخل في سياق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وكذلك العمل على نظام الإجراءات الجزائرية، ونأمل من الجميع تحري الصدق على كل ما يتم نشره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.