اتفاقية استراتيجية ما بين مجموعة سعيد غدران وأراسكو من أجل تعزيز الأمن الغذائي في المملكة

Samar
2023-11-05T17:46:39+03:00
اقتصاد واستثمار
Samar14 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
اتفاقية استراتيجية ما بين مجموعة سعيد غدران وأراسكو من أجل تعزيز الأمن الغذائي في المملكة

قامت شركة سعيد غدران بتوقيع اتفاقية استراتيجية مع الشركة العربية من أجل الحصول على الخدمات الزراعية “أراسكو” وذلك من أجل تعزيز الأمن الغذائي، والعمل على توفير الشعير لكل المملكة العربية السعودية.

اتفاقية استراتيجية بين شركة سعيد غدران وأراسكو

ويتم ذلك من خلال تغطية احتياجات السوق المحلية المتزايدة والعمل على المساهمة في استقرار منظومة الأسعار، مما يعمل على تحقيق التنمية وفتح فرص عمل جديدة في السوق المحلي، وكل ذلك من أجل تحقيق كافة الاستهدافات رؤية المملكة 2030.

وتعد هذه الاتفاقية أولى مراحل التعاون بين الشركتين في السوق المحلية والعربية في مجال الغذاء والأمن الغذائي، وستعمل هذه الاتفاقية على مجموعة من أحداث نقله كبيرة من أجل قطاع الاستيراد وتوزيع الشعير في السوق المحلية.

كما عبر السيد غدران سعيد غدران عن سعادته وهو رئيس مجلس إدارة المجموعة، بالتعاون الاستراتيجي مع شركة أراسكو الرائدة في مجال الأمن الغذائي، وأكد أن المجموعة سوف تعمل بجهد من أجل إنجاح هذه الاتفاقية.

والهدف هو أن تكون مثالا من أجل التعاون المثمر الذي يعزز من أهداف الشركاء، ويحقق قيمة مضافة كبيرة من أجل الاقتصاد المحلي، وقال أن هذا التعاون من أجل ترجمة حقيقة الرؤى المشتركة التي تجمعهم بهدف سد احتياجات السوق، والتطلع لتعزيز الفرص الاستثمارية.

وذلك من خلال التعاون من أجل تحقيق الفائدة لكل الأطراف، وأن هذا سوف يعود بالنفع من خلال صورة مباشرة على الاقتصادي في المملكة، والذي يمضي في طريقه من أجل دعم القيادات ليكون واحد من أكبر الاقتصاديات المتطورة في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.