حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدفعة 54

Rema
2023-11-05T18:21:05+03:00
اقتصاد واستثمار
Rema19 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدفعة 54
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن رسميًا ظهور نتائج الأهلية للدفعة 54 التي تخص عدد كبير من المستفيدين الذين لم يستجد عليهم أي أمور تمنع حصولهم على الدعم المالي الشهري، وطالب البرنامج الجميع بالدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج والاستعلام عن نتائج الأهلية.

حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية للدورة 54

اعتبارًا من 10 أبريل، أودع برنامج حساب المواطن 1.8 مليار ريال لدعم أبريل للمستفيدين الذين اكتملت طلباتهم، وبلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الأهلية في الدفعة الثالثة والخمسين 10.3 مليون مستفيد وتابع.

وأفاد البرنامج أن إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة بلغت 25 مليون ريال ، ليصل إجمالي المبلغ الذي دفعه البرنامج للمستفيدين منذ إنشائه إلى أكثر من 116 مليار ريال. منها مليار ريال كتعويض عن مدفوعات سابقة.

وتلقى 76٪ من المستفيدين مساعدات بهذه الدفعة، وبلغ متوسط ​​المساعدات للأسرة 1065 ريال، فيما بلغ عدد أرباب الأسر أكثر من 1.9 مليون رب أسرة بنسبة 94٪، فيما بلغ عدد المعالين. 8.1 مليون مستفيد، وكان عدد العاملين لحسابهم الخاص الذين يستوفون معايير الأهلية أعلى. ومن أصل 122 ألف مستفيد ، يشكلون 6٪ من إجمالي المستفيدين الرئيسيين.

كما طالب القائمين على البرنامج الرسمي المستفيدين بالدخول إلى الموقع الإلكتروني https://ca.gov.sa/ للاستعلام عن الأسماء المستفيدة، والإطلاع على نتائج الأهلية التي تم الإعلان عنها،وتوفيرها إلكترونيًا أمام الجميع على أن يتم إيداع المبالغ المالية لشهر مايو المقبل في موعدها اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.