وزير النقل:فتح تحقيق عاجل لمعرفة تأخر إقلاع بعض الرحلات الجوية

Rema
2023-11-05T18:14:34+03:00
اقتصاد واستثمار
Rema16 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
وزير النقل:فتح تحقيق عاجل لمعرفة تأخر إقلاع بعض الرحلات الجوية
وزير النقل

أعلن المهندس صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل السعودي عن فتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب تأخر إقلاع بعض الرحلات الجوية في مطار الملك عبد العزيز، والتي تسببت في حالة من التكدس الشديد داخل الصالات بسبب عدم إقلاع الرحلات الجوية.

وزير النقل يفتح تحقيق عاجل بسبب تأخر الرحلات الجوية

وجه الوزير بفتح التحقيق العاجل برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران، وبعض المسئولين للوقوف على أسباب تأخر بعض الرحلات الجوية في موعدها، وتكدس المسافرين منذ الأمس نقلهم إلى مدينة الحجاج لتسود حالة من العشوائية.

وطالب الوزير بمعرفة المتسبب في عدم انتظام الرحلات الجوية في موعدها، واتخاذ الإجراءات اللازمة اتجاه المقصرين، وفقًا للائحة الرسمية في فترة أقصاها أسبوع من بداية فتح التحقيق، معاقبة المقصرين في هذه الواقعة.

هذا وقامت الجهات المسئولة بنقل المسافرين مرة أخرى من مدينة الحجاج إلى مطار جدة استعدادًا للمغادرة على عدد كبير من الرحلات الجوية التي أعدتها الجهات المختصة عقب التأخر الكبير الذي تعرضت له الرحلات الجوية الأمس.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي، وقناة الإخبارية تناقلت بالأمس صور لتكدس المعتمرين والمسافرين داخل مطار جدة الدولي لعدم توافر الرحلات الجوية في موعدها، وصرح البعض من المسافرين أن التكدس الكبير يرجع لعدم تواجد العدد الكافي من الموظفين، وهو ما لا يليق بحجم التطوير والخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لجميع الزائرين من مختلف الدول.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.