الصحة السعودية تسجل 686 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

Rema
2023-11-05T17:48:29+03:00
منوعات
Rema1 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
الصحة السعودية تسجل 686 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم
الصحة السعودية

أصدرت وزارة الصحة السعودية تقريرها الرسمي حول الحالات المصابة بفيروس كورونا الجديد على مدار ال 24 ساعة الماضية، وفقًا للتقارير المعملية التي أفادت بعدد الحالات إيجابية النتائج بالإصابة، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة حيال تلك الححالات.

الصحة السعودية تسجل 686 حالة

قفز عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المملكة العربية السعودية مسجلة 686 حالة جديدة، وسجلت 621 حالة تعافي جديدة لتسجل حالات التعافي ارتفاع جديد أيضًا، كما سجلت حالة وفاة واحدة لتواصل حالات الوفاة تراجعًا أمام حالات الإصابة التي تواصل ارتفاعها.

كشفت وزارة الصحة السعودية بتسجيل 83 حالة حرجة متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، ويتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها، وفقًا لبروتوكول العلاج المُعد من الصحة لتعافي تلك الحالات المصابة.

وفقًا لتقرير الصحة اليوم جاءت مدينة الرياض في المركز الأول للإصابات مسجلة 194 حالة مصابة، وجاءت جدة في المركز الثاني مسجلة 138 حالة، وتصدرت جدة حالات التعافي مسجلة 161 حالة تم تماثلها الشفاء.

تواصل وزارة الصحة السعودية جهودها في الفحص الطبي لآلاف الحالات لمعرفة أعداد الحالات المصابة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، مع الدعوة لكبار السن بتلقي الجرعة التنشيطية لرفع المناعة، وتجنب المضاعفات الكبيرة عند الإصابة بفيروس كورونا، كما أوضحت بإضافة الجرعة التنشيطية لكافة المراحل العمرية مطالبة الراغبين بضرورة أخذ الجرعة التنشيطية، التي لها العديد من الفوائد.

تُعد المملكة العربية السعودية من الدول التي نجحت في تحقيق معدل كبير للسيطرة على فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.