تفاصيل زلزال الكويت الذي أيقظ السكان فجر اليوم

Rema
2023-11-05T17:48:29+03:00
منوعات
Rema31 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
تفاصيل زلزال الكويت الذي أيقظ السكان فجر اليوم
زلزال الكويت

استيقظ السكان في دول الكويت اليوم على زلزال بقوة 5 ريختر ليثير حالة من الهلع والفزع في هذا الوقت المبكر من اليوم، والذي يُعد واقعة فريدة من نوعها لحدوثها وقوتها أيضاً التي شعر بها من كان نائماً واستيقظ من كان نائماً لقوة الزلزال.

زلزال الكويت

ذكرت قناة الإخبارية بتعرض دولة الكويت في الساعة الرابعة فجراً لزلزال بقوة 5 ريختر شعر به النائمين، والغير نائمين، وأفادت القناة أن الهزة التي تعرضت لها الكويت شعر بها سكان شمال ووسط الكويت، وليس من في الأحمدي فقط، ويعود ذلك لقوة الهزة.

من جانبها أعلنت قوة الإطفاء العام بيان رسمي عن زلزال اليوم مؤكدةً عدم تلقيها أي بلاغات ضرر جراء تلك الهزة، وأنما اقتصرت البلاغات على معرفة مصدر الهزة الأرضية التي تعرضت لها البلاد فجر اليوم، وقال عادل السعدون خبير الأرصاد الجوية أن الهزة الأرضية التي تعرضت لها الكويت اليوم تصنف خفيفة وفقاً لمقاييس شدة الزلازل “ريختر”.

أعلنت صباح اليوم الشبكة الوطنية لرصد الزلازل في الكويت أن البلاد تعرضت لزلزال بقوة 5 ريختر في تمام الساعة 4:28 صباح اليوم، وعلى عمق 5 كيلو متر من باطن الأرض،ولم تسجل حتى الآن أي أضرار حدثت عن تلك الهزة، وتتابع السلطات المسئولة كافة مستجدات الهزة الأرضية التي تعرضت لها الكويت، وكانت مفاجئة للجميع في قوتها، ولم يعلن بعد عن مصدر تلك الهزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.