انتظام الدراسة للفصل الدراسي الثاني غدًا لأكثر من مليون طالب وطالبة

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
منوعات
Samar17 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
انتظام الدراسة للفصل الدراسي الثاني غدًا لأكثر من مليون طالب وطالبة

انتظام أكثر من مليون طالب وطالبة وذلك في مدارس الإدارة العامة للتعليم خاصة في منطقة الرياض غدًا الأحد الموافق 4 ديسمبر من أجل البدء في الدراسة للفصل الدراسي الثاني من عام 1444هـ.

بدء الفصل الدراسي الثاني غدًا في الرياض

تستمر الدراسة مرة أخرى بعد انتهاء اجازة الفصل الدراسي الأول وكذلك تم اتكمال كافة التجهيزات الخاصة باستقبال الطلاب في 6014 مدرسة تقريبًا.

وصرح المتحدث الرسمي للتعليم في الرياض علي بن محمد الغامدي بترحيبه بالعودة لكل الطلاب والطالبات من أجل استكمال الرحلة التعليمية، وقد صرح أن الإدارة أكمل كافة التجهيزات منذ وقت باكر من أجل استقبال كافة الطلاب.

المتحدث الرسمي للتعليم : أحلام الأطفال أمانة لدينا

كما تم الانتهاء من توزيع المقررات الدراسية الخاصة بكل المراحل في لمدارس للفصل الدراسي الثاني في وقت مبكر جدا، وذلك من أدل ضمان بداية هادفة وجادة من اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني، وقد أضاف أن الاضافة قد عملت على استكمال كافة اعمال النظافة والصيانة والتأهيل في كل المدارس.

واستمر في تصريحاته وقال أن المدير العام لتعليم الرياض قد أمد على جميع المدارس متابعة النقل المدرسي، وقال أن كل الطلاب أمانة وواجب علينا من أجل المتابعة وتطوير كافة أحلامهم وطموحاتهم وكذلك العمل على تحقيقها.

وقد أكد على ضرور الاتقان والانضباط والمثابرة والمحافظة على القيم الوطنية وكذلك المرونة والثقافة ومزج كل ذلك بالعمل الجاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.