البريد السعودي يتشارك مع “سبل” من أجل تفعيل خدمات وفعاليات في معرض جدة الدولي للكتاب

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
منوعات
Samar13 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
البريد السعودي يتشارك مع “سبل” من أجل تفعيل خدمات وفعاليات في معرض جدة الدولي للكتاب

عمل البريد السعودي على مشاركة “سبل” في معرض جدة الدولي للكتاب، والذي تم تنظيمه من قبل الهيئة الخاصة بالأدب والنشر وكذلك الترجمة، الأمر المقرر أن يحدث في جدة ولك من خلال الفترة ما بين 8 إلى 17 ديسمبر لعام 2022.

البريد السعوودي يشارك سبل في معرض جدة الدولي

الجدير بالذكر أنه سوف يتم مشاركة من دور النشر لما يتجاوز من 600 دار وتقدم “سبل” بعض الخدمات منها التغليف وكذلك الشحن والعمل على نقل الكتب طوال أيام المهرجان، وذلك من أجل وصول الفائدة لأكبر عدد ممكن من المهتهمين وكذلك في جميع المناطق في المملكة العربية السعودية.

معرض جدة يعتبر من أهم مصادر الثقافة في المملكة من أجل تجمع كل صناع الأدب والترجمة والنشر من قبل المؤسسات والشركات المحلية وكذلك الدولية من القراء وكذلك المهتمين، بالإضافة إلى بعض البرامج الخاص بالثقافة من محاضرات وعمل ورش ثقافية وندوات وأمسيات شعرية وعروض مسرحية وأركان للأطفال.

خدمات وفعاليات في معرض الكتاب الدولي

وسوف يتم تنظيم عدد اتنين من المؤتمرات بالتزامن مع كل الفعاليات التي سوف تتم في المعرض من أجل مناقشتها في مجال النشر الرقمي، من أجل التفكير فيمجال الخيال العلمي ومشاركة عدد من الخبراء ليكون المعرض من أهم التجارب الثقافية المتكاملة في المملكة.

وهذه فرصة ممتازة من أجل الوصول إلى كل العملاء والعمل على تقديم الكثير من الخدمات لكل الزوار والعمل على الحصول على خدمات منها التغليف والشحن بجودة عالية و كذلك انطلاق جهة رائدة من خلال تقديم الخدمات البريدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.