100 ألف ريال لكل الفائزين في مهرجان الصقور غدًا في نسخته الخامسة

Samar
2023-11-05T17:47:42+03:00
منوعات
Samar10 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
100 ألف ريال لكل الفائزين في مهرجان الصقور غدًا في نسخته الخامسة

سوف تنطلق غدًا منافسات حماسية للصقور “صقار المستقبل” وذلك من ضمن النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبد العزيز للصقور والذي يتم تنظيمها من قبل نادي الصقور السعودي وفي ملهم بالتحديد في شمال العاصمة الرياض.

100 ألف ريال جائزة للفائزين في مخرجان الملك عبد العزيز للصقور

حدد المهرجان جوائز بقيمة 100 ألف ريال للفائزين، وذلك من أجل تقديم دعم الصفارين الصغار ومن أجل تعزيز وتشجيع المواطنين على حب الصقور.

يحمل نادي الصقور السعودي أهداف يريد تحقيقها وهي استحداث أشواط صقار المستقبل من أجل نشر وتعريف تاريخ وثقافة المملكة العربية السعودية وكذلك هويتها الوطنية، وكذلك المحافظة على كافة اتقاليد والثقافات الموروثة عبر الأجيال.

ومن أهداف النادي أيضًا الإسهام في تعزيز هواية الصقارة وكذلك العمل على نقلها للعالج من أجل البحث عن جيل جديد متقن من صقاري المستقبل في المملكة.

تصريحات المتحدث الرسمي لنادي الصقور السعودي

قال وليد الطويل المتحدث الرسمي لنادي الصقور السعودي، أن الجبل المقبل هو الهدف في مهرجان الملك عبد العزيز للصقور، وكذلك إنشاء منافسات لصقار المستقبل التي وجدت شهرة واسعة من أجل ترغيب الجيل الحالي لهذا التقليد الموروث.

وفي النسخة الخامسة من المهرجان تم تخصيص جوائز مالية تبلغ 100 ألأف ريال من أجل كل الشواطء صقار المستقبل، وذلك بواقع خمسين ألف ريال للشوط الواحد، ويتم توزيع الجوائز على 20 فائز في الشوطين، وذلك من أجل تشجيع الجيل على ممارسة هذا التقليد المهم الموروث.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.