أمير مكة يتوج الفائزين في مسابقة الأمير عبد الله الفيصل للشعر العربي للموسم الرابع

Samar
2023-11-05T17:47:42+03:00
منوعات
Samar18 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
أمير مكة يتوج الفائزين في مسابقة الأمير عبد الله الفيصل للشعر العربي للموسم الرابع

توج الأمير الأمير خالد الفيصل الستشار الخاص بخادم الحرمين الشريفين أكير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس أمناء أكاديمية الشعر العربي، وذلك مساء اليوم الفائزين بجائزة الأمير عبد الله الفيصل للشعر العربي وذلك في الموسم الرابع و قد تم تكريم الفائزين بالجائزة.

تكريم الفائزين بالجائزة الأمير عبدالله الفيصل للشعر العربي

وقد تم تكريم الفائزين بالجائزة الخاص بالتجربة الشعرين الشاعر محمد بن عبد الله العلي من المملكة وقيمتها تبلغ 500 ألف ريال سعودي، أما الفائز بجائزة الديوان الشاعر هو محمد الأمين جوب وهو من جمهورية السنغال، وقد فاز من خلال ديوانه الذي يطلق عليه كأغنية لن تكتمل، وكانت قيمة الجائزة 200 ألف ريال سعودي.

أسماء الفائزين وتفاصيل الجائزة المقدمة لهم من المملكة العربية السعودية

أما الفائز بجائزة الشعر المسرحي هو محمد إسماعيل عبد الله سويلم وهو من جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال مسرحيته التي تحمل عنوان أعمى يلعب الشطرنج، وكانت قيمة الجائزة 100 ألف ريال سعودي، والفائزة بجائزة القصيدة المغناة هو الشاعر عبد العزيز سعود البابطين وهو من دولة الكويت من خلال قصديته  لن أسلاكم وقيمتها 100 ألف ريال سعودي.

وجائزة أفضل مشروع في خدمة الشعر العربي، كانت لبيت الشعر بالشارقة وهو من دولة الإمارات العربية المتحدة وكانت قيمتها 100 ألف ريال سعودي، كما تم تكريم الفائزين بجائزة الشاعر الواعد وقد بلغت قيمتها 500 ألف ريال سعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.