الداخلية تختتم مشاركتها في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
منوعات
Samar8 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
الداخلية تختتم مشاركتها في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

اختتمت وزارة الداخلية مشاركتها وذلك من خلال مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الرمحية، بالتحديد في شمال مدينة الرياض وذلك بمعرض يضم أجنحة وكل المقاطعات، وقد قام زوار المهرجان بتقديم العديد من الخدمات والفعاليات من خلال 26 قطاع أمني وخدمي.

وزارة الداخلية تختتم مشاركتها في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

وقد جائت المشاركة التابعة لوزارة الداخلية في المهرجان، والتي تتجسد في الأمن العام بعدد أفرع وكذلك يشمل الامر المديرية العامة من أجل حرس الحدود، والمديرية العامة للدفاع المدني والمديرية العامة للجوازات، وكلية الملك فهد الأمنية، والإدارة العامة للمجاهدين.

وكذلك يشمل الأمر القوات الخاصة للأمن البيئي، والمركز الوطني للعمليات الأمنية، وقوات أمن المنشآت والقوات الخاصة للأمن والحماية، ووكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، والمديرية العامة للسجون والمديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وكذلك بعض الجهات الأخرى منها الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات بوزارة الداخلية، ووكالة شؤون الأفواج الأمنية، ووكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية والخدمات الطبية بوزارة الداخلية، ونادي منسوبي وزارة الداخلية.

استعراض الوزارة لبعض الخدمات المقدمة

واستطاعت الوزارة استعراض بعض من الخدمات المقدمة وكذلك تحدي أبشر، بجانب ركن الإعلام الأمني وأحدث التقنيات والآليات في المنظومة الأمنية والبيئية وميدان للرماية.

والجدير بالذكر أن زوار مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل أتاح خدمة خاصة بتفعيل حساباتهم من خلال منصة أبشر، وعبر أجهزة إلكترونية وفريق عمل طيلة مدة المهرجان.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.