“معنفة جدة” تخضع لعملية لمدة 9 ساعات وستخضع لأخرى خلال أيام

Rema
2023-11-05T18:21:05+03:00
منوعات
Rema8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
“معنفة جدة” تخضع لعملية لمدة 9 ساعات وستخضع لأخرى خلال أيام
معنفة جدة

تحظى قضية “معنفة جدة” الكثير من الاهتمام البالغ في المملكة العربية السعودية، ومختلف الدول العربية ومواقع التواصل الاجتماعي عقب الكشف عن القصة المأساوية لها، وما تعرضت له السيدة من ضرب وتعنيف على يد زوجها.

معنفة جدة تجري عملية لمدة 9 ساعات

شهدت آخر التطورات الصحية لحالة السيدة منى الشريف الشهيرة بمعنفة جدة إلى خضوعها لعملية جراحية استمرت لمدة 9 ساعات متواصل تم خلالها تثبيت شريحة ومسمار في كوع اليد، وكللت العملية بالنجاح كما ستخضع لعملية أخرى خلال أيام قليلة.

أوضحت شقيقة معنفة جدة بتحسن حالة شقيقتها النفسية، وأكدت مطالبتها من الجميع بالدعاء لها خاصة في هذا الشهر الكريم،وأنها ستقوم بإجراء عملية جراحية أخرى في عينها عقب فقدانها البصر في عينها اليمين، وأن الرؤية ضعيفة للغاية في العين الشمال.

وقالت هيئة حقوق الإنسان إن الأمر يتعلق بامرأة تعرضت للاعتداء من قبل زوجها في جدة بهدف فحص حالتها مباشرة. قالت منى العتيبي ، مديرة فرع هيئة حقوق الإنسان بمكة المكرمة ، إن الهيئة رصدت من خلال مركز خدمات المستفيدين المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض امرأة للاعتداء من قبل زوجها بآلة حادة في شكل مختلف. أجزاء من جسدها.

وكلفت الهيئة فريقًا متخصصًا من فرعها بمنطقة مكة المكرمة لمتابعة الحالة بشكل مباشر. بدأ الفريق على الفور إجراءات التحقق ، وزيارة المستشفى ، وتقييم الحالة الصحية للمرأة والخدمات الطبية المقدمة لها. اكتشف الفريق أيضًا أنها أصيبت بجروح خطيرة، وأن هناك حوادث عنف متعددة ضدها. وقد تم التنسيق مع الجهات المختصة في حماية الأسرة والجهات الأمنية لضمان توفير الحماية اللازمة لها ولأطفالها. وستواصل الهيئة متابعة القضية بالتنسيق مع جميع الجهات المختصة ذات الصلة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.