الأرصاد الجوية تحذر من نشاط الرياح السطحية على 4 مناطق

Rema
2023-11-05T18:14:34+03:00
منوعات
Rema20 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
الأرصاد الجوية تحذر من نشاط الرياح السطحية على 4 مناطق

أعلنت المركز الوطني للأرصاد عن آخر مستجدات حالة الطقس اليوم في مختلف الأنحاء خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، وتؤثر بعض المناطق بحالة الطقس الغير مستقرة التي تشهدها على حسب التقارير الرسمية للحالة الطقس في السعودية.

الأرصاد: نشاط الرياح على 4مناطق اليوم

أوضح المركز الوطني في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر بنشاط الرياح المثيرة للأتربة ما يؤدي إلى تدني في الرؤية الأفقية على كل من الرياض، الحدود الشرقية، والحدود الشمالية، ونجران، ومن المتوقع أن تستمر هذه الحالة الغير مستقرة لمدة ساعات.

أشارت الأرصاد  بتأثر كل من مناطق وادي الدواسر، السليل، والأفلاج وتستمر الحالة الغير مستقرة حتى الساعة التاسعة مساءً من اليوم الإثنين.

أما منطقة نجران فتضم شرورة والودمة وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء اليوم.

وفي حدودها الشمالية تشمل “العويلية ورفحاء” وتستمر حتى الساعة السادسة مساء. وفي المنطقة الشرقية تشمل “الخفجي ، النعيرية ، حفر الباطن ، قرية العليا” ، وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء اليوم. والغبار في 4 مناطق.

مع استمرار وجود فرصة هطول الأمطار الرعدية التي يصاحبها زخات من البرد ورياح نشطة على مرتفعات جازان، والباحة، عسير، ومكة المكرمة استمرارًا لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها المملكة العربية السعودية الفترة الحالية مع تأثر عدة مناطق بهذه الحالة الغير مستقرة، وتتخذ الجهات المسئولة كافة الاستعدادات اللازمة في مثل هذه الأجواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.