كلمات ولي العهد في سجل الزيارات الخاص بكوريا الجنوبية

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
العرب والعالم
Samar16 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
كلمات ولي العهد في سجل الزيارات الخاص بكوريا الجنوبية

استقبل الرئيس الكوري الجنوبي يون سيول يول اليوم الخميس الموافق 17 من شهر نوفمبر لعام 2022، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وذلك في القصر الرئاسي في العاصمة “سيول”.

مراسم استقبال رسمية لسمو ولي العهد في كوريا

و قد أجرت كوريا مراسم استقبال رسمية من أجل سمو ولي العهد، كما انه تم انعقاد جلسة مباحثة رسمية وذلك بحضور وفدي البلدين المملكة العربية السعودية وكوريا، وفي وصول ولي العهد إلى المقر الرئاسي فقد كتب الامير محمد بن سلمان كلمة في السجل الخاص بالزيارات في المقر الرئاسي.

كلمة ولي العهد في سجل الزيارات في كوريا

و قد قال ولي العهد في الكلمة التي كتبها في سجل الزيارات الخاص في كوريا، والذي تم نشره في وكالات كوريا الجنوبية أمثالها يونهاب، والتي تم نشر صورتها، حيث قال سموه في السجل الخاص بالزيارات، ما يأتي:

“إنه لمن دواعي سرورنا، أن نلتقي بفخامة الرئيس يون سيوك يول رئيس جمهورية كوريا، خلال زياراتنا لجمهورية كوريا، والتي تؤكد حرصنا على مواصلة تعزيز العلاقات بين بلدينا الصديقين، ونأمل أن تسهم هذه الزيارة في خدمة تطلعاتنا، ورؤانا المستقبلية لما فيه خير بلديْنا، وشعبيْنا الصديقين”.

وعقب تدوين كلمة سمو الأمير في سجلات القصور والمقرات الرئاسية، كما تم تدوين أن تلك المراسم تعتبر واحدة من المراسم الرسمية لاستقبال القادة في العديد من دول الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.