استقبال خادم الحرمين الشريفين رسالة خطية من ولي عهد الكويت

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
العرب والعالم
Samar6 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
استقبال خادم الحرمين الشريفين رسالة خطية من ولي عهد الكويت
????????????????????????????????????

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتلقي رسالة خطية من الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، وكانت تحتوي على بعض الكلمات التي تتعلق بالعلاقات الثنائي بينهم، وتوضح العلاقة المتينة والوطيدة التي تربط بين البلدين

خادم الحرمين الشريفين يستقبل رسالة خطية من الشيخ مشعل

تدل هذه الرسالة على العلاقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وكذلك التعاون والترابط بينهم وهي كانت على سبيل الدعم والتعزيز في مختلف مجالات من أجل استمرار النمو وعلى الأصعدة كافة.

وقد تسلم الرسالة نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي وذلك من خلال استقباله بمقر الوزارة اليوم الأثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر لعام 2022، سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح.

نقاشات لبحث العلاقة الثنائية والتعزيز في شتى المجالات

وكان اللقاء والاستقبال شاهد على بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ويعرض صورة بين البلدين تدل على التعاون والترابط الوثيق بينهم، وكذلك نقاسات حول الموضوعات المشترك.

وكان الهدف من هذه النقاشات هي تعزيز التطور في كل المجالات وكذلك العمل على تبادل وجهات النظر حول القضايا التي تكون مشتركة الاهتمامات بينهم.

استمرت النقاشات بينهما وتسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رسالة خطية من الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.