وزير الخارجية السعودي والكوري يبحثان عن سبل تعزيز العلاقة بين البلدين

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
العرب والعالم
Samar8 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
وزير الخارجية السعودي والكوري يبحثان عن سبل تعزيز العلاقة بين البلدين

قام الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير بالإلتقاء مع وزير الخارجية كوريا بارك جين، وذلك على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2023، بالتحديد في مدينة دافوس الويسرية.

الأمير فيصل يلتقي بوزير خارجية كوريا

على هامش الاجتماع السنوي الخاص بالمنتدى الاقتصادي العالم 2023، في مدينة دافون السوبيرية، اجتمع كلًا من الأمير فيصل بن فرحان بن علد الله وزير الخارجية اليوم، مع وزير الخارجية كوريا بارك جين.

و من خلال هذا الاجتماع بينهما قد تم استعراض العلاقات السعودية الكورية وكذلك مناقشة سبل الدعم والتعزيز من خلال المجالات المختلفة والمتشابهة ما بين البلدين من الجانبين.

كما تم نقاش أهم وأبرز الموضوعات سواء الإقليمية منها أو الدولية والتي تهتم الجانبين واستمر النقاش بين البلدين من أجل تعزيز العمل المشترك بينهما

تعزيز العلاقات بين المملكة العربية السعودية وكوريا

و استمرت النقاشات فيما بينهما والتي تمثلت في البحث عن سبل من أجل تعزيز العمل المشترك والهادف فيما بينهما، وكذلك طرق إرسال الدعائم الخاصة بالأمن والسلام بين الدولتين، وكذلك أستمر الحديث في أبرز الموضوعات التي تم طرجها على جدول أعمال منتدى دافوس 2023.

و قد حضر اللقاء كلًا من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري الدكتور عادل مرداد وكذلك مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبد الرحمن الداود.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.