استعراض دور المؤسسات المالية في بنرامج جودة الحياة من قبل بنك الرياض

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
العرب والعالم
Samar1 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
استعراض دور المؤسسات المالية في بنرامج جودة الحياة من قبل بنك الرياض

قام بنك الرياض باستعراض دور المؤسسات المالية وذلك من أجل دعم برنامج جودة الحياة، وذلك من خلال تمكين شركات التطوير العقاري وذلك من خلال جلسة حوارية تحت عنوان “جودة الحياة والبرامج الداعمة لتيسير تملك المسكن”.

ويشترك فيه كل من رئيس مصرفية الشركات الشاملة ببنك الرياض طارق الغزيري، والوكيل المساعد للدعم السكني بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان راكان المداح، والمدير العام للعمليات والمشاريع بقطاع شراكات بالشركة الوطنية للإسكان المهندس سلطان بن أحمد الحرازي.

أهداف الجلسة الحوارية “جودة الحياة والبرامج الداعمة لتيسير تملك المسكن”

تم مناقشة بين عدد من المشاركون المفهوم المقصود من جودة الحياة، وذلك بارتباط الفرد بمسكنه والعمل على تحسين نمط الحياة، كما امتدت الجلسة الحوارية باستعراض دور القطاع المصرفي في كافة الخدمات المقدمة للمستفيدين والتي تتمثل في تمكين مشاريع الإسكان، وتحقيق مفهوم جودة الحياة بالنسبة للمستفيدين من الخدمات التي تقدمها.

بنك الرياض يشارك في منتدى مستقبل العقار

أما عن مشاركة بنك الرياض في منتدى مستقبل العقار قد انطلق بناء على دوره في الاقتصاد والمجتمع، وأيضًا بناء على ايمانه بضرورة الجهود والمشاركة من أجل تحقيق كافة الأهداف الخاصة برؤية المملكة 2030، والمساعدة في تمكين المواطنين والحصول على تمويل سكني مناسب.

من الجدير بالذكر ان بنك الرياض يمتلك دور هام للغاية في كل المناسبات وكذلك الفعاليات ومشاريع السكنية وكذلك يعتبر شريك ممتاز استراتيجية لمنظومة الإسكان.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.