“مطار رفحاء” يستقبل أولى رحلات الطيران الداخلية بعد توقف الطيران

ريم بركات
2023-11-05T18:21:26+03:00
العرب والعالم
ريم بركات7 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
“مطار رفحاء” يستقبل أولى رحلات الطيران الداخلية بعد توقف الطيران
استقبال الركاب

أستقبل أمس الخميس مطار رفحاء أولى رحلات الطيران الداخلي بعد توقف دائم لما يقرب من ثلاثة أشهر جراء انتشار فيروس كورونا في المملكة، واتخاذ عدد من القرارات للحد من الإصابات، والوفيات.

أستقبال مطار رفحاء اول رحلة طيران داخلي

شهد مطار رفحاء عدد من الإجراءات الطبية المشددة مع ركاب الطائرة فقد تم الفحص لمعرفة درجة الحرارة، والتعقيم، وغيرها من من الإجراءات التي تظهر اذا كان هناك حالات مصابة.

شهد الاستقبال ترحيب كبير من إدارة المطار، مع التأكيد على التباعد الإجتماعي بمسافات كافية بين الركاب أثناء الإجراءات داخل المطار، وكانت المملكة العربية السعودية أعلنت عن فتح الطيران الداخلي عقب فترة تقارب من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

أكدت الأجهزة الرسمية استمرار تعليق رحلات الطيران الخارجية لحين إشعار في ظل استمرار ارتفاع أعداد الإصابات اليومية، واستمرار الإجراءات الصحية، والاجتماعية للسيطرة على عدم زيادة الأعداد لأكثر من ذلك حيث تتجاوز المملكة عدد الإصابات 3000 إصابة، إرتفاع عدد الوفيات لأكثر من 40 حالة، ومن المتوقع ان تنخفض الأعداد خلال الشهر الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.