“الأردن ” تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. إرتفاع إجمالي عدد الفحوصات

ريم بركات
2023-11-05T18:21:39+03:00
العرب والعالم
ريم بركات28 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
“الأردن ” تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. إرتفاع إجمالي عدد الفحوصات
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الأردنية عن تسجيل ثلاثة إصابات جديدة بفيروس كورونا حيث تم اكتشاف الحالات المصابة ضمن البروتوكول التي تعمل به الوزارة لاستمرار انخفاض عدد الإصابات في الدولة، التي سبق وسجلت صفر إصابات.

الأردن تسجل ثلاثة حالات وفاة جديدة

أوضحت الوزارة خلال بيانها الرسمي بان الحالات المسجلة جميعها غير الجنسية الأردنية فيما عدا خالة واحدة، وتم وصد الحالات الثلاثة عبر حدود العمري وهم قائدي شاحنات، وقامت الأجهزة الطبية بالتعامل معهم طبقا للبروتوكول المتبع لوزارة الصحة.

أكدت الوزارة على شفاء 6 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا المستجد، وتلقت الحالات المصابة العلاج حتى تماثلت الشفاء كما قامت الأجهزة بإجراء عدد 6650 فحص، ليرتفع إجمالي حالات الفحص 415358 فحص.

بلغ إجمالي عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في الأردن منذ بداية انتشار فيروس كورونا ل 1150 حالة، ونجحت الجهود الطبية، والحكومية في السيطرة على انتشار فيروس كورونا في البلاد، وأعلنت الدولة رسميا عن السيطرة على الوباء جراء إجراءات طبية مشددة، وفرض حالة من الحظر الكامل بجميع المناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.