انهيار الجاني في جريمة القطيف بعد إفاقته

Rema
2023-11-05T18:21:19+03:00
العرب والعالم
Rema18 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
انهيار الجاني في جريمة القطيف بعد إفاقته
جريمة القطيف

أثارة”جريمة القطيف” بالمملكة العربية السعودية حالة من الصدمة الكبيرة منذ تناقل وسائل الإعلام عن تفاصيل الواقعة التي راح ضحيتها عدد من أفراد أسرة واحدة، وتعثر قيام الجيران بوقف هذه الواقعة الصادمة التي قام بها أحد أفراد الأسرة.

مستجدات قضية القطيف

وأثارت الجريمة التي وقعت في بلدة صفوى بمحافظة القطيف حالة من الصدمة بين الأهالي. وبحسب تقرير لقناة “الإخبارية” فإن الشاب الجاني ارتكب الجريمة تحت تأثير مخدر الشابو على حسب ما أعلنت الجهات المسئولة في هذه القضية.

وخلفت الجريمة أسرة كاملة فقدوا حياتهم، وكان الجاني أحد أفراد الأسرة حيث قام بجمع والديه وشقيقه وشقيقته في غرفة بالمنزل، وأغلق الباب وأشعل فيهم النار. وبمجرد أن أفاق الشاب من آثار المخدرات، سأل عن أحبائه وانهار بعد أن علم أنهم “ماتوا جميعًا”.

كشفت معلومات أولية أن الجاني تجاهل جميع طلبات المساعدة من الأسرة والتوصل له، رغم مناشداتهم المستمرة. وأعلنت شرطة المنطقة الشرقية، مساء أمس الجمعة، اعتقال مواطن ارتكب جريمة جنائية بصب البنزين وإشعال النار في منزله، مما أدى إلى مقتل 4 من أفراد عائلته في محافظة القطيف. وكشفت إجراءات الاستدلال أن صاحب البلاغ كان تحت تأثير عقار الميثامفيتامين، وألقي القبض عليه، واتُخذت إجراءات قانونية ضده وأحيلت إلى النيابة.

يٌعد مخدر الشابو من المواد المخدرة التي تتسبب مؤخرًا في العديد من الجرائم البشعة التي تشهدها العديد من المجتمعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.