القيادة السعودية تهنئ الرئيس الروسي بيوم النصر

Rema
2023-11-05T18:14:27+03:00
العرب والعالم
Rema1 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
القيادة السعودية تهنئ الرئيس الروسي بيوم النصر
الرئيس الروسي

أرسل خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بيوم النصر الذي يحل اليوم، وسط احتفالات كبيرة في روسيا، وتمنى الملك سلمان بدوام الصحة والعافية للرئيس الروسي، وللشعب الروسي، وللحكومة أيضًا.

كما قدم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة لبوتين بعيد النصر لبلاده، وتمنى ولي العهد له دوام الصحة والعافية والأزدهار، له وللكشعب والحكومة الروسية.

السعودية تقدم التهنئة للرئيس الروسي بيوم النصر

حرصت القيادة في المملكة العربية السعودية على تقديم التهنئة للرئيس فلاديمير بوتين لتهنئته بعيد النصر، وانتهاء الحرب العالمية الثانية، والتي راح ضحيتها بما يقرب من 27 مليون سوفيتي على حسب التقديرات الرسمية للضحايا، وأكد بوتين خلال تصريحاته اليوم على تقديره الكبير لكافة الجهود التي يقدمها الجنود في حربهم للحفاظ على سلامة أمن واستقرار الوطن.

ظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بجانب وزير الدفاع والحقائب النووية التي  كانت تشير إلى مدى قوة الدولة الروسية في ظل الأوضاع الجارية التي تعيشها روسيا في حربها على أوكرانيا، وتصاعد الأزمة بين البلدين ووقع خسائر اقتصادية وبشرية جراء تلك الحرب.

وأوضح بوتين خلال تصريحاته يوم النصر أن الغرب كان يحولون غزو روسيا، وأن هناك بعض الأعداء للدولة الروسية يحاولون ذرع الكراهية بين الشعب الروسي، وأنهى بوتين تصريحاته برف علامة النصر وردد خلفه الآلاف من المواطنين الذين توجدوا بكثافة خلال احتفالات اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.