متظاهرون يرشون السفير الروسي لدى بولندا بالطلاء الأحمر

Rema
2023-11-05T18:14:27+03:00
العرب والعالم
Rema13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
متظاهرون يرشون السفير الروسي لدى بولندا بالطلاء الأحمر
السفير الروسي لدى بولندا

قام المتظاهرين الغاضبين في بولندا وارسو اليوم الإثنين برش السفير الروسي لديها بالطلاء الأحمر، وذلك أثناء قيامه بوضع الزهور على النصب التذكاري في بولندي خلال احتفالات الدولة الروسية بيوم النصر الذي يصادف اليوم الإثنين، وتحتفل به عدة دول أوروبية كل عام.

رش السفير الروسي في بولندا بالطلاء

تفاجئ الحاضرين، والسفير الروسي أثناء وضع الزهور بقيام بعض المتظاهرين الغاضبين برشه بالطلاء الأحمر، وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية أن الغرب قد أتخذ طريقًا لإعادة بعث الفاشية، وأشارت أن روسيا لا تخاف، وأنما من يجب أن يخاف هم سكان أوروبا.

أظهر الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقوف السفير الروسي بجانب ضريح الجنود السوفييت، والمتظاهرين يرشون عليه الطلاء، ومن جانبها اتهمت وكالة سبوتنيك الشرطة في البولندا بعدم قيامها بتوفير الحماية الكاملة لوفد الدبلوماسيين الروس.

كان الرئيس الروسي قلاديمير بوتين احتفل اليوم الإثنين بيوم النصر، وانتهاء الحرب العالمية الثانية، وألقى بوتين كلمة هامة أمام الآلاف من الموجودين من الشعب الروسي، وأكد بوتين أنه يقدر ويثمن ما يقوم به الجنود للدافع عن الوطن الأم الفترة الحالية، ويشير بتصريحاته الحرب التي تقوم بها روسيا ضد أوكرانيا.

وظهر بوتين اليوم في صورة غريبة ومقلقة فقد ظهر بجواره الحقائب النووية على حسب ما أشار إليه الكثير من وسائل الإعلام اليوم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.