الخطوط القطرية تطلق مبادرة تعاون مع أبرز خطوط طيران الخليج

Rema
2023-11-05T17:48:29+03:00
رياضة ولياقة
Rema22 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
الخطوط القطرية تطلق مبادرة تعاون مع أبرز خطوط طيران الخليج
الخطوط القطرية

أعلنت اليوم الخطوط القطرية على تعاونها مع خطوط طيران الخليج لنقل المشجعين لمشاهدة كأس العالم 2022 التي ستنظمه دولة قطر، وتضمنت المبادرة تقديم الكثير من المميزات إلى الأشخاص الراغبين في الحضور إلى المباريات والعودة في نفس اليوم.

قطر تتعاون مع خطوط الخليج لنقل المشجعين لمشاهدة مباريات كأس العالم

شملت المبادرة الجديدة التي أعلنت عنها الخطوط القطرية عن التعاون مع الطيران الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والخطوط الجوية الكويتية، والخطوط العمانية، ومن خلالها يتم منح عشاق كرة القدم فرصًا أكبر للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة ، وحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، من خلال الرحلات الجوية المباشرة للسفر والعودة في نفس اليوم من وإلى الدوحة مع مميزات عديدة ، وتوفير خيارات أكبر وعبر رحلات مباشرة توفر تجربة سفر مريحة لمدة 24 ساعة بين الدوحة والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

رسميًا تم توقيع عقود المبادرة بين قطر وخطوط الخليج التي اشتركت في المبادرة  التي تهدف إلى تقديم العديد من المميزات إلى المشجعين القادمين لقطر لحضور مباريات كأس العالم فيفا 2022.

واعتبارا أن ذلك سيمكن مشجعي كرة القدم من الكويت وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. من حجز رحلاتهم المباشرة ليوم واحد إلى حضور المباريات في نفس ذلك اليوم ، تم تصميم هذه الخدمة الاستثنائية ؛ بهدف تمكين الجماهير من السفر بسلاسة إلى الدوحة ليتمكنوا من حضور مبارياتهم ، والتمتع بالأجواء الاستثنائية التي تتألق فيها دولة قطر ؛ واحتفالا بهذه البطولة قبل مغادرته الدوحة في نفس اليوم.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.