رسمياً .. الأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني

Rema
2023-11-05T17:48:19+03:00
رياضة ولياقة
Rema24 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
رسمياً .. الأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني
موسيماني

أعلن النادي الأهلي المصري فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني في قرار يبدو منطقي في ظل الأوضاع الجارية في النادي المصري الفترة الأخيرة عقب تراجع أداء الفريق الفترة الأخيرة، وانتقاد الكثيرين لأداء موسيماني خرل مشاركة الشياطين الحمر في عدة مباريات خاسرة.

موسيماني يرحل عن النادي الأهلي

وأوضح الأهلي ، في بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع التدوين المصغر «تويتر» ، منذ فترة ، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ، استقر بالإجماع على استمرار موسيماني على رئاسة للجهاز الفني للفريق ، حرصاً على استقرار الفريق، ونظراً للنجاحات التي حققها منذ توليه المنصب في  2020 فقد حقق موسيماني الكثير من النجاحات.

أوضح بيان النادي الأهلي المصري أنه خلال الاجتماع الذي عقد مع موسيماني أكد على عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق، وقد اتفق الجميع على احترام رغبته في عن الفريق، وقد اتفق جميع الأطراف على القيام بفسخ التعاقد ودياً،ودون أي خلافات بين الطرفين.

 

كانت الأجواء متوترة في الآونة الأخيرة بين إدارة الأهلي وموسيماني ، على خلفية تراجع النتائج قبل أن يفشل الفريق الأحمر في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ، بعد سقوطه في المباراة النهائية أمام المغرب. الوداد ، بهدفين دون رد ، نهاية مايو الماضي ، على مجمع محمد الخامس. في الدار البيضاء ، في المشهد الأخير من المسابقة القارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.