المنتخب الأخضر يقدم أداء مشرف رغم الخسارة أمام بولندا بهدفين نظيفين

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar28 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
المنتخب الأخضر يقدم أداء مشرف رغم الخسارة أمام بولندا بهدفين نظيفين

بعد الأداء المشرف خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم أمام منتخب بولندا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهم في عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقام على أرض قطر.

منتخب السعودية يخسر امام بولندا بهدفين نظيفين

وقد انتهت المواجهة بفوز منتخب بولندا بهدفين نظيفين وذلك بعد أن أحزر هدف واخد في كل شوط، وقد جاء الهدف الأول بسبب خطأ فني من قبل لاعبي الدفاع اما الهدف الثاني فقد تم تسجيله بعد أن أخطأ اللاعب عبد الإله المالكي.

تلخيص مواجهة منتخب السعودية وبولندا

في الشوط الأول تفوق المنتخب السعودي على الرغم من نجاح منتخب بولندا في التسجيل الاول في عمر المباراة، وقد أهدر المنتخب السعوي الكثير من الفرص الخاصة بالتسجيل من ضمنهم ركلة جزاء عن طريق اللاعب سالم الدوسري.

واستمر الأداء المميز للاعبو المنتخب السعودي في الشوط الثاني وقد سيطروا تماما حتى الدقيقة 81 من الشوط الثاني ولكن نجح منتخب بولندا في تسجيل الهدف الثاني لهم.

وكانت الجماهير السعودية تنتظر تسجيل منتخبهم لهدف التعادل ولكن أخطأ اللاعب عبد الإله المالكي امام اللاعب ليفاندوفسكي والذي أستطاع أن يستغل الخطأ ليسجل الهدف الثاني لصالح بلاده.

ومن خلال تلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب بولندا ليصبح أربعة نقاط لتكون في صدارة المجموعة بشكل مؤقت قبل مواجهة الأرجنتين مع المكسيك، بينما يظل رصيد الأخضر ثلاثة نقاط فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.