الأهلي يعلن غياب متوسط الميدان لأكثر من ثلاثة أسابيع

Samar
2023-11-05T17:47:26+03:00
رياضة ولياقة
Samar2 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
الأهلي يعلن غياب متوسط الميدان لأكثر من ثلاثة أسابيع

أعلن النادي الأول لكرة القدم الأهلي عن نبأ غياب متوسط ميدات الفريق الكروي الأول وهما زيارد الجهني، والذي سوف يغيب عن الملاعب لمدة أكبر من ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة بليغة أدت إلى تمزق العضلة الخلفية وكذلك العضلات الضامة

غياب متوسط ميدان الأهلي لمدة تزيد عن ثلاثة أسابيع

أعلن نادي الأهلي وذلك من خلال بيان رسمي له، عن غياب لاعب الوسط المهم زياد الجهني، والذي تم إستبعاده بسبب الإصابة وهي تمزق في العضلة الخلفية، وكذلك العضلات الضامة في الأرجل، كما أن نادي الأهلي قال من خلال بيان تم نشره من خلال الحساب الرسمي له على التويتر الآتي:

تم عمل الفحوصات الطبية اللازمة للاعب، وقد تبين أنها إصابته بتمزق في العضلة الخلفية وكذلك العضلات الضامة، وهو لاعب الفريق الكروي الأول زياد الجهني الذي تعرض للإصابة أثناء المباراة الخاصة بالهجر ضد فريقه الأهلي وذلك في يوم الأربعاء الماضي.

بيان النادي الأهلي الرسمي عبر تويتر

واستمر بيان نادي الأهلي وقال أن اللاعب قد دخل في بنرامج علاج، وذلك من أجل التأهيل، ويستمر هذا البرنامج لمدة تزيد عن ثلاثة أسابيع، قبل الشفاء التام واستكمال برنامج العلاج والعودة مرة أخرى من أجل المشاركة في تدريب الفريق الجماعية الأولى.

الجدير بالذكر أن نادي الأهلي يحتل الآن المركز الخامس وذلك في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ويصل رصيد نادي الأهلي إلى 19 نقطة، وذلك بعد أن أتم 13 جولة، ولكنه يمتلك المزيد، وهي ثلاثة مباريات مؤجلة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.