ميدان الأمير سلطان بن عبدالعزيز يشهد السباق الجديد للأحصنة العربية

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
رياضة ولياقة
Samar9 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
ميدان الأمير سلطان بن عبدالعزيز يشهد السباق الجديد للأحصنة العربية

نظم ميدان الأمير سلطان بن عبد العزيز للخيل العربية، وذلك في الحفل الأول المسمي من أجل السباق الجديد، وذلك من خلال ثمانية أشواط من أجل السباقات السريعة وذلك من خلال ميدان الملك عبد العزيز بالجنادرية، أما عن المسابقة فهي تحت رعاية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وهو رئيس مجلي إدارة مهرجان الأمير سلطان بن عبد العزيز للخيل العربية.

ثمانية أشواط من أجل سباقات السرعة في ميدان الملك عبد العزيز

وانطلق الحقل الخاص بالأمسكلة الأولى من أجل بدء كأس الأمير سلطان بن عبد العزيز العالمي وذلك في مساء اليوم الثلاثاء وذلك من خلال سبعة أشواط متعددة في المسافات وكذلك التصنيفات وقد بلغت جوائزها 799 ألأف ريال موزعة بالتساوي فيما بينهم.

أما الشوط القادم فقد تم تفديمه في الأمسية الخاصة بالنسخة الخامسة من كأس الخالدية الدولي، وكذلك المصنف عالميًأ كفئة ثالثة على مسابقة 1600 متر، وجائزته نصف مليون دولار، وذلك من خلال المشاركة مع نخبة من الجياد العربية من دول مجلس التعاون الخليجي.

تفاصيل السباق المخصص للأفراس والأحصنة العربية

وقد توج السباق المخصص للأفراس والأحصنة العربية من عمر أربعة سنوات فمار أكثر، وذلك الجواد عسفان الخالدية من أجل الإسطبلات الخالدية، وذلك من منطلق البوابة الخامس، وكذلك المرشح الأعلى من حيث التقييم في السباق، وذلك بقيادة خياله عبد الله العوفي.

وكذلك ندريب ناصر بن مطلق والمتقدم على الفرس دنانير الخالدية من أجل الإسطبل ذاته، ومتصدر في الشوط حتى المنعطف الأخير، وكذلك أطلق العوفي له العنان من أجل إحراز السباق وذلك في زمن قدره 1:48:92 دقيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.