أرسنال يستضيف نوريتش سيتي اليوم وفرصة ذهبية نحو خطف مركز مؤهل للدوري الأوروبي

ريم بركات
2023-11-05T18:21:45+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات11 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
أرسنال يستضيف نوريتش سيتي اليوم وفرصة ذهبية نحو خطف مركز مؤهل للدوري الأوروبي

الجميع يعلم جيدا أن أرسنال في وضعية سيئة للغاية، ولكن لا يزال هناك أمل، وخاصة هذه الجولة حيث سيلاقي نوريتش سيتي متذيل الترتيب في البريميرليج.

موعد مباراة “أرسنال VS نوريتش سيتي” والقنوات الناقلة

نوريتش سيتي سيحل ضيفا على أرسنال اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 لحساب منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات، في مبارة منقولة على شاشة قناة بي ان سبورت 1HD بتعليق نوفل باشي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أرسنال يدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 43 نقطة ولو فاز في المباراة فربما يقفز للمركز السابع مباشرة، أما فريق نوريتش سيتي فهو قريب للغاية من الهبوط، الفريق في المركز العشرين “الأخير” برصيد 21 نقطة.

وبالحديث عن مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي كانت على ملعب كارو رود، فقد انتهت بدون فائز، تعادل إيجابين بين نوريتش سيتي وأرسنال بهدفين من كل جانب، سجل هدفي نوريتش سيتي في المباراة كلا من المهاجم تيمو بوكي والجناح تود كانتويل، بينما سجل المهاجم الجابوني أوبامينج هدفي الجانرز في المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.