ديربي لندني كلاسيكي .. تشيلسي يحل ضيفا على وست هام يونايتد في الجولة 32 من البريميرليج

ريم بركات
2023-11-05T18:21:45+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات26 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
ديربي لندني كلاسيكي .. تشيلسي يحل ضيفا على وست هام يونايتد في الجولة 32 من البريميرليج

اليوم تُستكمل مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز بأربع مباريات، نيوكاسل ضد بورنموث، ليستر سيتي ضد إيفرتون، نوريتش سيتي ضد أرسنال، ومباراة الديربي اللندي بين تشيلسي ووست هام يونايتد، وهي ما سنتحدث عنها في هذا المقال.

موعد مباراة “تشيلسي VS وست هام يونايتد” والقنوات الناقلة

وسوف يحتضن ملعب لندن اليوم الأربعاء 1 / 7 / 2020 مباراة ديربي العاصمة الإنجليزية “لندن” بين تشيلسي ووست هام يونايتد لحساب مواجهات الأسبوع 23 من البريميرليج في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدون المباراة حصريا ومباشرة عبر قناة beIN Sports 1HD بتعليق حسن العيدروس.

تشيلسي يدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 54 نقطة وأمامه فرصة لخطف المركز الثالث في حالة تعثر ليستر سيتي أمام إيفرتون ثم فوز تشيلسي على حسب وست هام، أما فريق وست هام فهو في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة، وفي وضعية سيئة للغاية.

مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج انتهت بفوز الضيوف وست هام يونايتد على صاحب الأرض والجمهور “تشيلسي” بهدف نظيف عن طريق اللاعب أرون كريسويل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.