السوبر الإسباني في العاصمة الرياض .. أربعة فرق إٍسبانية ومواجهات خيالية

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar8 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
السوبر الإسباني في العاصمة الرياض .. أربعة فرق إٍسبانية ومواجهات خيالية

تبدأ غدًا منافسات كأس السوبر الإسباني والتي تستضيفها المملكة وذلك للمرة الثالثة على التوالي، وسوف يشارك أربعة فرق وهي ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس، وذلك في الفترة ما بين 11 إلى 15 من الشهر الجاري لعام 2023، وذلك على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض وذلك من خلال تنظيم وزارة الرياضة، وذلك ضمن موسم الدرعية بنسخته الثانية.

كأس السوبر الإسباني بدايته غدًا في الرياض

ستبدأ المنافسات الأولى من كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء غدًا وذلك بمباراة ما بين ريال مدريد وفالنسيا، ومن ثم يتواجه برشلونة أما نظيره ريال بيتيس يوم الخميس، ويوم الأحد سوف تلعب المباراة النهائية للكأس وتقام تلك المواجهات عند تمام الساعة 10 مساءًا وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما عن ريال مدريد فهو مشارك في البطولة بصفته حامل للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يتواجد برشلونة لأنه الوصيف، بينما مشاركة ريال بيتيس تأتي لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا وكان فالنسيا وصيفًا له.

موعد وصول الفرق الأربعة إلى العاصمة الرياض

أما عن الفرق الثلاثة ريال مدريد وفالنسيا وريال بيتيس، فقد وصلت في وقت متأخر من مساء أمس الأثنين في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، وذلك من أجل الاستعداد للبطولة بينما سوف يصل الفريق الرابع والأخير برشلونة مساء اليوم.

الجدير بالذكر أن البطولة ضمن حزمة من البطولات وكذلك الفعاليات الرياضية الدولي، والتي يشهدها موسم الدرعية لعام 2022، ويتم تنظيمها من قبل وزارة الرياضة، وذلك بهدف تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك كإحدة مبادرات التي يقدمها برنامج حودة الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.